المرجو من كل مشاهد الدخول هنا

اااااه اشعر بالحزن و الغضب و التعب و انا اكتب هذه التدوينة اشعر كانها ايامي الاخيرة ............... هههههههههه انا فقط امزح


يؤسفني ان ارى نفسي أضيع الوقت في كتابة التدوينات والبحت والبحت والبحت لكن لمن للا شيء لشخص ما في مكان ما .
كان حلمي ان ارى مدونتي تغدو افضل رغم الزوار القلائل لكن ما زادني حزنا هو انني اتكلم مع الاصنام اشخاص لا وجود لهم اشخاص قد اعرفهم لكني لا اعرفهم . كترت الافكار في عقلي حتى يكاد ينفجر.

باختصار لما لا ارى اي تفاعل مع المواضيع او بلا ما ندخل او نخرج في الهضرة (لن يفهمها الا المغاربة) هل هناك شخص ما يشاهدني الان لا لا اضن كل ما طلبناه منك هو كلمة شكر ليس لي بل لنفسك انا اتابر واسهر الليالي لكن لمن للا احد.
نهاية كبار المدونين و نهاية كبار المحترفين قدمو نصائح و اشياء قد لا نسميها حصريات لكنها فوق ذلك اشياء ادا علمتها قد تصير من الاغنياء نعم انا لا اكدب اشخاص شاركو احلامهم رغم غرورهم فقد كانو ولا اريد ذكر الاسماء من افضل الاشخاص وكانو من الممكن ان يغلقو على انفسهم لكي لا تغلم شيءا مما اكتشفوه لكي لا يشاركوك اعمالهم و اسرارهم لكن فعلو العكس بعد ان علمو و تاملو في ما كانو عليه كلمة شكر ليست كافية فاذكر ان احد المدونين اغلق مدونته التي دامت بضع اشهر تقريبا حوالى سنة كاملة و المدونة كانت تلاقي اقبالا شديدا الا ان المدير الذي لا اريد ان اذكر اسمه اغلق المدونة بعد ذلك اوتعرفون لماذا لانه لم يجد تفاعل لم يجد حتى كلمة شكر على عمله وما قدمه لهم فقط يدخلون يستفيدون و يرخرجون دون حس و دون كرامة تستفيد و لا تشكر الذي افادك هكذا حالنا.
اريد سؤالك كم سيستغرق الوقت لكتابة كلمة شكرا يوم يومين ام شهر ام انك تحتاج لكمية هائلة من صبيب الانترنت لكتابنها انت تخدع نفسك من يشاركك الاسرار و المواضيع لا يستحق كلمة شكرا في نضرك اليس كذالك فتلك الكلمة لا معنى لها و لا تفيد بشيء وساقول لك العكس فكلمة واحدة ولو كانت نصيحة تجعل الشخص يناهض و يتطور و يتقاتل و يسهر الليالي لكي يحضر لك شيء قد ينال اعجابك وانت لا تفعل شيءا سوى مشاهدته والخروج اليس هذا عار عليك.
كلمة اخيرة لن اعيدها :
راجع نفسك وهذه المرة سوف استمر الا ان اكمل هذه السنة فبقيت لي فقط 8 اشهر لاكمل سنتين من عمر المدونة ان لم ارى ولو تفاعل بعد ذلك اضن اني ساغلق المدونة واتاسف جدا لهذا لكني سافعل ما فعل من سبقني في الميدان و من نصحني الا ادهب اليه لانه غير مجدي لكني لم اصدق وان استمر الامر على حاله خلال هذه المدة المتبقية اضنني ساصدق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More