قصتي مع موقع خمسات

الكل الان اصبح يعلم تقريبا عن موقع خمسات الذي يزداد شهرة ولكن ما لا تعلم عن خمسات هو كالتالي:


تخاف و تضن ان هذا الطريق غير مربح واقول لك لا لا و لا لاني جربته و رايت بام عيني فبعد ان ضننت ان حتى لو وضعت خدمات بالموقع فلن احقق شيئا الى ان رايت نوع الخدمات بالموقع اتصدقون ان هناك من يبيع خدمة تسمى 5 نصائح لمن يريد انشاء مدونة و هناك 25 من اشترو الخدمة خلا اقل من شهر هناك ما اعجبني وهو خدمة تصميم اللوجو او شعار لموقعك او مدونتك فاقل المبيعات هي حوالي 50 في غضون شهر او اقل وهناك 450 هي اكتر خدمة بيعا فانا وضعت خدمتين واحدة اعطيتها لصديق لي حقق الان 10 مبيعات بــ 10 دولار للخدمة و خدمة انتضر الموافقة عليها فالموافقة بعد يوم واحد فقط الا ان الخدمة التي وضعتها كبيرة جدا وبتمن 25 دولار.
فانصحكم بالتسجيل بالموقع و جربو بانفسكم فلن تخسرو شيئا فوضع الخدمات سهل جدا و يوافق عليه في غضون يوم واحد او يومين ويمكنكم وضع ما تشاؤون.

نبدة عن الموقع
خمسات هو موقع خدمي يجمع ما بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات المصغرة، و بين فئة المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات.
يهدف خمسات لمساعدة الشباب العربي على الكسب الكترونيا من خلال أعمالهم، وكذلك رواد الأعمال والشركات الناشئة ستجد في خمسات المكان المناسب للحصول على الكثير من الخدمات التي تحتاجها وبسعر اقتصادي حيث يوفر لهم موقع خمسات ضمان 100% لكل من البائع والمشتري

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More